الاعداد السابقة للصحيفة
السبت11 مايو

وزير النقل يتفقد الاعمال في تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر (جسر المعيزيلة)

منذ 10 سنة
2
4594
وزير النقل يتفقد الاعمال في تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر (جسر المعيزيلة)
الرياض

قام معالي وزير النقل الدكتور جبارة بن عيد الصريصري اليوم بجوله لمشروع تقاطع طريق خريص مع طريق الشيخ جابر (جسر المعيزيلة) الذي تنفذه الوزارة شرق العاصمة الرياض ، وتفقد الأعمال المنجزة في المشروع حتى الآن .

واجتمع معاليه بالمقاول والاستشاري وناقش معهم سير العمل وحثهم على تعجيل سرعة وتيرة العمل في الأماكن المتاحة ريثما يتم إنها إجراءات جميع الاستملاكات وحثهم على إنهاء المشروع في وقته المحدد في العقد والتنسيق مع الوزارة في حال مواجهة أي صعوبات .

كما اطلع معاليه على الحركة المرورية على التحويلات التي سبق أن أعدتها الوزارة لضمان انسيابية الحركة والسلامة لمستخدمي الطريق .

التعليقات

ا
ابو علي عدد التعليقات : 1 منذ 10 سنة

سيدي وزير النقل نكرر رجائنا وأملنا بسرعة تنفيذ تقاطع الدائري الغربي مع شارع الطائف بمدينة الرياض وجعله حر الحركة لكونه مصمم لذلك ولكن القدر لم يتم ذلك والمطلوب ياسيدي عملية بسيطة وضع دوائر ودكها وسفلتتها ولكم جزيل الشكروالتقدير والاحترام

م
مخ فاضي عدد التعليقات : 12 منذ 10 سنة

اقول ياوزير النقل ماودك تجي تتفقد جنوب الرياض وغرب الرياض وتشوف كيف الجازر في الشوارع مافي شارع في الدار البيضاء والعزيزيه الا بترووووه يارجل سياراتنا راحت فيها اووووه معليش الظاهر وزارة النقل بس لشمال الرياض

اترك تعليقاً